أوراق عمل مراجعة الأسبوع الثالث من المقطع الثاني العائلة والمدرسة
في أدواتي المدرسية: حرفا التاء والدال وفق المنهج الصوتي الخطي + إدماج وتقويم
1أُلَوِّنُ الصُّوَرَ الَّتِي أَسْمَعُ عِنْدَ نُطْقِ اسْمِهَا الصّوْتَ(ت)& (د).
2أَنْطِقُ اسْمَ الصُّورَةِ، وَأُحَدِّدُ (بِالتَّصْفِيقِ أَوِ النَّقْرِ) عَدَدُ مَقَاطِعِهِ حَسَبَ
3أُلَوِّنُ حَرْفِ التاء (ت)& الدال (د).
4أَقْرَأُ، وَأحَوِّطُ حَرْفَ التاء (ت) &الدال(د) .
5أُكْمِلُ فِي الْفَرَاغِ الْمَقْطَعَ الْمُنَاسِبَ.
6أَنْطِقُ اسْمَ الصُّورَةِ، ثُمَّ أرْبِطُ بِالمَقْطَعِ الْمُنَاسِبِ.
7أقْرَأُ وَأُلَوِّنُ بِطَاقَةُ الْكَلِمَةِ الَّتِي تَحْوي الْمَقَطْعَ .
8أَصِلُ بِخَطٍّ الْكَلِمَاتِ الَّتِي لَهَا الْقَافِيَّة نَفْسُهَا.
9أَكْتُبُ
10 أخطط
للمعاينة عدد الصفحات =8
للتحميل على هيئة pdf